تمرن أذكى ، وليس أصعب

الاثنين، 4 مارس 2019

نحن نعلم أن التمارين هي دواء قوي في المساعدة على إدارة داء السكري من النوع 1 والنوع 2 ، لكننا غالبًا لا نعرف مقدار ما يتعين علينا القيام به ، أو النوع المناسب لجسمنا. رمي في المزيج الركبة الركبة أو الكتف المتجمد ، ثم يصبح من الصعب جدا أليس كذلك؟

العمل بشكل أكثر ذكاء ، وليس أصعب

الحفاظ على النشاط هو المفتاح لحياة أطول وأكثر صحة ، فكيف نتأكد من أن مستويات نشاطنا لا تنخفض عندما نواجه ألمًا شديدًا أو إصابة؟ كما يقول المثل القديم ، نحن بحاجة إلى العمل بشكل أكثر ذكاءً ، وليس أصعب ، عندما يتعلق الأمر بممارسة الرياضة.

تأتي التمارين بأشكال مختلفة ، لذا اختر الشكل المناسب لك.

المشي ليس للجميع ، خاصة إذا كانت هناك إصابات من الوركين وصولاً إلى الركبة أو الكاحل أو القدمين. إذا كان بإمكانك الربط بين الأوجاع والآلام في هذه البقعة ، فقم بإزالة الضغط عن ساقيك واختر شيئًا يحرك ساقيك أو ذراعيك من وضعية الجلوس ، مثل الدراجة الثابتة أو دورة الذراع باستخدام بعض دواسات القدم على مقعد. الأنشطة المائية هي أيضًا خيار جيد لبيئة خالية من الألم.

تأثير الصليب

من المثير للاهتمام مع تمارين القوة ، إذا كنت قادرًا فقط على عمل ذراع أو ساق بسبب الإصابة - لا يزال الجانب الآخر يستفيد! ويشار إلى ذلك باسم "التأثير المتقاطع". يعتقد أن هذه الفوائد هي نتيجة للتكيفات العصبية. لتحقيق هذا التأثير المتقاطع ، أظهرت الدراسات أن ما يلي هو الأمثل:

  • 3-5 مجموعات
  • 8-15 تكرار
  • استرح 1-2 دقيقة بين المجموعات
  • تمارين غريبة الأطوار

غريب الأطوار يعني أن العضلات تطول أثناء الضغط أو الحمل. على سبيل المثال ، تقصر عضلات ذراعك ذات الرأسين لرفع الوزن لأعلى ، ولكنها تطول للتحكم في الوزن في الطريق إلى الأسفل وهي المرحلة غير المركزية.

العمل حول المنطقة المصابة

لذا اختر تمارين القوة التي تعمل حول المنطقة المصابة وحاول ألا تستسلم معًا. إذا كان الألم مرتبطًا بتآكل المفاصل ، فإن أفضل شيء تفعله هو التركيز على بناء العضلات التي تدعم المفصل ، لتحسين الحركة وتقليل الألم.

راجع طبيب فسيولوجيا التمرين

هل ما زلت غير متأكد مما يجب فعله ، وكنت قلقًا بشأن التسبب في مزيد من الضرر؟ اذهب وانظر فيزيولوجي التمرين. مع الحصول على درجة جامعية لمدة أربع سنوات ، فهم أكثر المؤهلين ليصفوا لك التمارين الصحيحة لجسمك ، مع مراعاة إدارة مرض السكري. تحدث إلى طبيبك حول كيفية استخدام Medicare أو الصحة الخاصة لجعل ذلك فعالاً من حيث التكلفة قدر الإمكان.

يمكنك أيضا زيارة www.essa.org.au للعثور على طبيب فيزيائي للتمرين في منطقتك أو اتصل بنا على 1300 138 588 ويمكننا العثور على واحد لك. كل شيء يتعلق بالعمل مع التمرين لجعله أكثر ذكاءً لجسمك ، وليس أصعب. عند تنفيذ التمرين بشكل صحيح فهو أفضل دواء للجسم!

لست بحاجة إلى أن تكون رياضيًا ، ما عليك سوى التحرك أكثر بقليل مما فعلت بالأمس.
: الكلمات المفتاحية ممارسةخطوةالنشاط البدني

انضم إلى مجتمعنا الذي يضم أكثر من 45,000 شخص مصاب بداء السكري